-->

طريقة حرق الملفات في قرص DVD بسهولة تامة. عبر برنامج Burnaware

من بين الأمور التي قد تحتاج احيانا إلى القيام بها هي حرق بعض الملفات في قرص DVD سواءا كانت ملفات عبارة عن صور أو فيديوهات و غيرها من الوسائط المتعددة ،
فهناك الكثير من المستخدمين يرغبون في القيام بحرق الملفات على قرص DVD من أجل مشاهدته رفقة العائلة في التلفاز أو من أجل إعطائه لشخص ما ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم اليوم واحدا من بين البرامج المجانية التي يمكنك من خلالها القيام بعملية حرق الملفات في قرص DVD بسهولة .
و البرنامج الذي نتحدث عنه في هذه التدوينة و الذي يتيح لك إمكانية حرق الملفات في قرص DVD هو برنامج يدعى Burnaware و هو عبارة عن برنامج مجاني تستطيع من خلاله القيام بحرق الملفات في قرص Burnaware بسهولة جدا ، و من أجل تحميل البرنامج من الموقع الرسمي قم بالظغط هنا .

كيفية حرق الملفات في قرص DVD بسهولة
بعد تحميل برنامج Burnaware لحرق الملفات عى قرص DVD فإن كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو فتح البرنامج ثم النقر على Data Disc ثم إضافة الملفات التي تريد حرقها في قرص الدي في دي ، و سواءا كانت هذه الملفات صور أو فيديوهات فإنه سوف يتم حرقها مباشرة على القرص بعد أن تقوم بالظغط على الزر الأحمر Brun .

كيفية حرق الملفات في قرص DVD بسهولة
برنامج Burnaware يعتبر من بين اقوى البرامج المتخصصة في مجال حرق الملفات على اقراص الدي في دي و قبل إستعمال البرنامج يجب أن تتأكد من أنك قمت بوضع قرص الـ DVD في الحاسوب أو الكمبيوتر الخاص بك ، و عندما ينتهي البرنامج من حرق الملفات على القرص سوف يتم إخراج القرص بشكل تلقائي من الحاسوب .
و بهذه الطريقة فإنه يمكنك في اي وقت حرق ما تشاء من ملفات على اي قرص DVD بسهولة و بخطوات بسيطة ، حيث أن برنامج DVD يعتبر من أسهل البرامج التي يمكنك إستعمالها لحرق الملفات على اقراص الـ DVD ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة إلى تدوينة قادمة إن شاء الله .

0تعليقات