-->

تحميل برنامج affinity photo المنافس الشرس لبرنامج الفوتوشوب مجانا !


وأخيراً أحد أكثر بدائل الفوتوشوب الممكن أخذه بعين الاعتبار الآن متاح على نظام تشغيل ويندوز.، ويمكن لأي شخص تحميل برنامج تعديل الصور الاحترافي.
أُصدر Affinity Photo لأول مرة كنسخة تجريبية للعامة على نظام تشغيل ماك في فبراير شباط 2015، وحشد أكثر من 230 الف عملية تحميل قبل الإعلان الرسمي في يوليو تموز 2015 تحت سعر 50$ دولار.
التطبيق تم اختياره كتطبيق العام من قبل آبل هذا العام وحالياً يملك تصنيف 5 من 5 نجوم في متجر تطبيقات آيتونز. الإصدار الجديد من Affinity Photo لنظام تشغيل ويندوز هو نسخ لكامل الميزات في إصدار ماك بحيث أنك ستجد كافة الأدوات المألوفة.
وكما في إصدار نظام ماك لا زال Affinity Photo يركز على تقليل ما هو غير ضروري وعلى تحسين القوة والسرعة. كافة الأدوات تحت تصرفك مباشرة فليس عليك الانتظار أو ضغط تطبيق حتى ترى النتائج. الميزات الرئيسية في آفينيتي فوتو تتضمن أيضاً تحرير غير مدمر ومعالجة ملفات Raw وإدارة الألوان end-to-end.
بالإضافة الى الأدوات الموجودة في Affinity Photo بالنسبة لإصدار ماك فإن إصدار نظام ويندوز أتى أيضاً بمجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والتي هي جزء من تحديث v1.5 المرتقب. تتضمن الأدوات الجديدة تقنية HDR متقدمة مع مساحة الوان خطية 23 بت، وكذلك تجميع التركيز، ومعالجة دفعات، وميزات صور 360 درجة.
البرنامج أيضاً سيتم تحسينه من أجل أجهزة مايكرسوفت الجديدة Surface Studio و Surface Dial، الأداتين الجديدتين اللتان ولدتا الكثير من الإثارة في مجتمع التصوير الفوتوغرافي. وهنا لدينا فيديو يقدم إصدار ويندوز الجديد من البرنامج:

وكما هو الحال في إصدار ماك Affinity Photo بالنسبة لنظام تشغيل ويندوز سيكلف أيضاً 50$ دولار عندما تنتهي فترة التجريب المجانية، فبعدها يتم الإعلان الرسمي عن التطبيق بسعر 50$ دولار السعر أيضاً يغطي التحديثات التي يمكن أن تأتي في المستقبل.
يمكنك القيام بتحميل Affinity Photo لنظام تشغيل ويندوز بشكل مجاني من هذه الصفحة.


0تعليقات