-->

قم بتنظيف هاتفك الاندرويد عبر تطبيق Touch Cleaner (Booster) Pro المدفوع مجاانا


فى كثير من الأحيان نجد أن ذاكرة الهاتف أو حتى بطاقة الذاكرة الخارجية ممتلئة ولا توجد مساحة لوضع أى ملف على هاتفك والسبب فى ذلك هو وجود الكثير من الملفات الغير مهمة والتى لا يحتاجها هاتفك والتى تكونت بفضل تصفح الإنترنت بإستمرار.......

صور شعار وخيارات البرنامج والفحص والتنظيف اثناء تنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية و تسريع أداء الهاتف وزيادة كفائته


وصف البرنامج 
الكل في واحد نظافة لالروبوت الذكي الخاص بك الذي يتيح لك نظيفة غير المرغوب فيه ومخبأ الملفات، ذاكرة الوصول العشوائي، والرسائل، سجلات المكالمات وملفات APK التي عفا عليها الزمن إرفاق متصفح التاريخ، الحافظة، ولعب مخزن التاريخ أو استخدام الزر 1 لمسة نظيفة لتنظيف مخابئ المختارة ويسجل كل بنقرة واحدة.
وقد هاتفك تصبح فجأة laggy جدا أو منخفضة على التخزين؟ ثم 1-اللمس الأنظف هو الخاص بك سرعة معززة، نظافة غير المرغوب فيه وأداء محسن، كل ذلك في مكان واحد.
تماما الأمثل للاستفادة من التحسينات الروبوت المصاصة / الخطمي عن الأمان والأداء. 

الميزات: 
➤ تطبيقات ذاكرة التخزين المؤقت ومنظف غير المرغوب فيه 
فإنه يزيل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه المؤقتة التي تم إنشاؤها من قبل التطبيقات عندما كانوا في الاستخدام. تزيد هذه الملفات مع مرور الوقت، تتحلل الأداء ويستغرق الكثير من مساحة التخزين.
➤ ذاكرة الوصول العشوائي نظيفة 
ويتناول يأخذ خسائر فادحة في نظام ذاكرة الوصول العشوائي، وخاصة على الأجهزة مع انخفاض الذاكرة. ذاكرة الوصول العشوائي الأنظف يعطي هاتفك أن دفعة فورية في الذاكرة ويحسن الجهاز الذي سيجعل هاتفك يبدو أسرع، ويسمح لك للعب تلك الذاكرة لعبة القص.
➤ عفا عليها الزمن ملفات APK للالمزيل 
انها تسمح لك لإيجاد وحذف غير المستخدمة، مكررة (بخلاف ملفات APK للالنسخ الاحتياطي) أو ملفات APK للالقديمة من الهاتف الذكي الخاص بك. عمل أيضا كمدير APK، مما يتيح لك إما تثبيت التطبيقات أو حذف ملفات APK للبهم.
➤ حذف الرسائل SMS 
حذف كل أو إرسالها أو استلامها، مشروع والرسائل النصية فشل. على الرغم من أن هذا لن ينقذ الكثير من الفضاء، وسوف تقلل بالتأكيد استخدام ذاكرة الوصول العشوائي عند استخدام تطبيق المراسلة الخاص بك. وسوف تحميل أسرع أيضا.
➤ محو سجلات المكالمات 
هنا يمكنك اختيار لمسح مكالمات لم يرد عليها بك أو مكالمات مستلمة المكالمات الصادرة وكذلك قائمة دعا كثيرا.
➤ 1-اللمس النظيفة 
هذا هو ما يجعل 1 اللمس الأنظف التطبيق هو عليه. استخدام لدينا 1 بلمسة زر تنظيف يمكنك تكوين كل ما بين، الرسائل، التطبيقات ذاكرة التخزين المؤقت، ملفات APK للالمتقادمة، سجلات المكالمات وذاكرة الوصول العشوائي كنت ترغب في تنظيف بنقرة واحدة. بعد تكوين الخيارات التي سوف تحصل على موجه قائلا ما إذا كنت تريد المتابعة أو تغيير التكوين. مجرد ضرب نعم إذا كنت تريد وهذا كل شيء. سوف الهاتف يشعرون الآن أسرع وأكثر الأمثل وسيتم تنظيف كل شيء مختارة في الخلفية.
➤ القطع 
كما تحتوي النسخة الموالية لل 1-اللمس النظيفة وذاكرة الوصول العشوائي دفعة القطعة باستخدام والتي يمكنك مسح جميع مخابئ اختيار دفعة واحدة حتى من دون فتح التطبيق.
➤ الإخطارات السيارات 
كلما مخبأ وغير المرغوب فيه الملفات أو ذاكرة الوصول العشوائي أو ملفات APK التي عفا عليها الزمن عبور الحد المحدد، وسوف 1 اللمس منظف يخطر لك واضحة لهم.

التحميل على ميديا فاير حمل البرنامج من خلال هاذا الرابط
كان هدا كل شيء ادا اعجبك الشرح ادعمونا و لا تبخلو علينا بتعشجيعاتكم... الى اللقاء

0تعليقات