-->

افضل الألعاب لسنة 2017 (جرافيك عالي, عالم مفتوح, لعبة +18)

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بالجميع في فيديو جديد استعرض لكم فيه افضل الألعاب لسنة 2017 !! العاب حماسية ! جرافيكس يفوق الخيال :! والله اخواني العاب جد رهيبة و ممتعة ، ليس لها مثيل  ، العاب عالم مفتوح ،العاب قتال اكشن ، مغامرات ، استراتيجيات و تخطيط ،
  1. صراحة العاب خرافية و حماسية ، المهم ، كل شيء في المقطع لن اطيل عليكم اترككم مع الفيديو.
  • بامكانك تحميل ما تشاء فقط قم بالضغط على حمل من هنا :
  1. Resident Evil 7 
هي لعبة فيديو من نوع رعب، تم صدورها في 26/1/2017 وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر.ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني 2016. تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
  1. Ghost Recon: Wildlands 
هي لعبة تصويب تكتيكي، صدرت في 7 مارس 2017، ومتوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت باريس ومن نشر يوبي سوفت. صرحت يوبي سوفت بأنها ستكون واحدة من أكبر العاب العالم المفتوح التي قامت بنشرها حيث تحتوي على الغابات والصحاري والجبال. سوف تحتوي على اللغة العربية وستكون الترجمة عبارة عن ترجمة نصية للمحادثات وواجهة اللعبة.
  1. Rising Storm 2: Vietnam
لعبة حربية بامتياز تجرى هذه الحرب في الفيتنام...
تاريخ الإصدار الأولي: ٢٠١٧
مطورو البرامج: Tripwire Interactive، Antimatter Games
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز
الناشرون: Tripwire Interactive، Iceberg Interactive
  1. Middle-earth: Shadow of War
هي لعبة فيديو من نوع أكشن تقمص الأدوار وعالم مفتوح، صدرت في 22 أغسطس 2017، لعبة متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير مونولث برودكشنز ومن نشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت.اللغة العربية من ضمن اللغات التي تدعمها اللعبة.
  1. Assassin's Creed: Origins
هي لعبة أكشن-مغامرات، لعبة تسلل وعالم مفتوح, طورها ستوديو يوبي سوفت مونتريال الكندي وهي من نشر شركة يوبي سوفت الفرنسية، تقع أحداث اللعبة في مصر القديمة. هي اللعبة الرئيسية العاشرة في سلسلة أساسنز كريد تأتي بعد أساسنز كريد سنديكيت. تم إصدارها في 27 أكتوبر 2017 على مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. تحتوي على اللغة العربية.
  • كان هدا كل شيء اتمنى ان يكون الدرس قد افادكم لمن لديه اي طلب او مشكل فليعلق بدون تردد و ساجيبه ... المرجو دعمنا من اجل العطاء اكثر شكرا و الى اللقاء...

0تعليقات