-->

اضافة رائعة تمكنك من تحميل الملفات من أي موقع بسرعة كبيرة



قد ترغب بتحميل بعض الملفات من إحدى المواقع مثل مقاطع الفيديو و الصور و الكتب و غيرها فيكفي فقط الضغط على زر التحميل للقيام بذلك، هذا الأمر سيختلف كثيرا في حالة ما إذا كنت ترغب بتحميل أكثر من ملف في نفس الصفحة أكثر من 20 ملف مثلا، إذن إذا حاولت القيام بذلك يدويا ستضيع الكثير من الوقت دون إتمام عملية تحميل هذه الملفات، و لهذا سنقدم لك في هذه التدوينة إضافة رائعة ستساعدك كثيرا على تحميل هذه الملفات بسرعة كبيرة و في وقت وجيز.

هذه الإضافة تدعى GetThemAll Video Downloader، يمكنك  تثبيتها على متصفح الانترنت الخاص بك و هي متوفرة لكل من متصفح الكروم و أوبرا و أيضا فايرفوكس و لإضافتها إلى إحدى هذه المتصفات يمكنك فقط التوجه إلى الروابط الموجودة أسفل الموضوع.
بعد تثبيت الاضافة على متصفح الانترنت الخاص بك، يمكنك التوجه إلى أي موقع ترغب بتنزيل الملفات منه، ثم قم بالضغط على الاضافة لتظهر لك مختلف أنواع الملفات التي يمكنك تحميلها من الصفحة بالموقع، و ما يميز هذه الاضافة أنها تدعم جميع أنواع الملفات المعروفة.

بعد ذلك، قم بتحديد الملفات التي ترغب بتنزيلها بعد الضغط على أداة تدعى مدير التحميلات و التي ستجدها ضمن الاضافة، ، ثم إضغط على مواافق ليتم تنزيل هذه الملفات.
رغم الميزات التي  تقدمها هذه الاضافة إلا أنها لا تتيح تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب، غير ذلك فيمكنك الاستمتاع بتحميل هذه المقاطع من مواقع أخرى.

روابط تحميل إضافة GetThemAll Video Downloader




  1. جميع الحقوق محفوظة © لدى أنس للمعلوميات | طريقك نحو التميز

0تعليقات