-->

تحميل لعبة صراع العشائر كلاش أوف كلانس مهكرة آخر اصدار 2018 قم بقيادة عشيرتك إلى المجد !!


كلاش أوف كلانس - Clash of Clans
تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الاخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من اصدقائهم وأقربائهم.

Clash of Clans أو صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم. 

وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك. 

اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا. 

Clash of Clans استراتيجية مسلية وأيضا لعبة إدارة مثيرة أكثر مما قد يبدو. باالإضافة لكل هذا، اللعبة مجانية وهي الأمثل لأجهزة الأندرويد.

فطبعا هذه اللعبة تم تهكيرها و اضيفت لها الكثير من المميزات المحسنة :
النقود و الجواهر و الموارد مهكرة بالكامل
سرفير جديد و شغال و سريع ايضا
اللعبة تعمل 100% و لا تحتاج لروت او اي شيء من هذا القبيل
هذه اللعبة آخر اصدار من لعبة كلاش اوف كلاند و تدعم اللغة العربية 
تستطيع تثبيت هذه اللعبة جنبا الى جنب مع النسخة الرسمية من اللعبة دون مشاكل
اللعبة تدعم نظام لوليبوب و جميع الأنظمة الأخرى

0تعليقات