-->

تحميل اللعبة الحربية PUBG للاندرويد و ios جرافيك مميز


اذا كنت من عشاق الالعاب ، فالاكيد ان سمعت عن لعبة "PlayerUnknown’s Battlegrounds" المعروفة اختصارا بـ PUBG. هذه اللعبة صدرت لأول مرة على الحاسوب قبل ان تنتقل الى المنصات الأخرى . طبعا هذه اللعبة تملك ملايين اللاعبين حول العالم ،و اللعبة لعبة نجاة من منظور الشخص الثالث تتطلب منكم أن تكونوا آخر من يبقى على قيد الحياة ضد مجموعة من الخصوم.


اللعبة حققت نجاح كبير جدا ، وقد باعت فيها أكثر من مليون نسخة خلال ستة عشر يوماً من إصدارها ، والآن ملايين اللاعبين في العالم يلعبون هذه اللعبة . 
ومن اجل الوصول الى شريحة جديدة من المستخدمين ، تم إطلاق نسخة الهواتف الذكية ، وهي متاحة لنظام IOS و الاندرويد ، ولكن  للاسف حالياً حصرية للصين . ولكن رغم ذلك يمكنك تحميلها الآن مجانا وتجربتها على جهازك من خلال تحميلها في الروابط التالية :

أسلوب اللعب

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب لوحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للفرق الصغيرة بالمشاركة. في كلتا الحالتين، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.





للتحميل للايفون تحتاج  أولا إلى انشاء حساب اب ستور صيني .
للتحميل للاندرويد يمكنك النقر هنا لتحميل ملف apk خارجي 

0تعليقات