-->

أفضل مواقع لمشاهدة جميع برامج و مسلسلات رمضان 2018 مجاناً


يبدأ شهر رمضان الكريم ويبدأ الكثيرون في متابعة العديد من المسلسلات التي يظل الكثيرون ينتظرونها طيلة العام فيعد شهر رمضان واحد من اكثر الشهور التي يتم فيها عرض اكبر عدد من المسلسلات ولذلك و بعد عدة طلبات من متابعينا علي الفيسبوك قررت ان أقوم بالبحث عن افضل مواقع مشاهدة وتحميل مسلسلات رمضان 2018 بالإضافة إلي العديد من البرامج التي يتم إذاعتها في هذا الشهر الكريم أيضاً .
  • موقع أكوام 
هو من المواقع المفضلة لدي حيث يوجد به كل جديد دائما وتستطيع التحميل منه بسرعة عالية من على سيرفراته حيث أنه يعتمد في المشاهدة أون لاين على سيرفرات قوية، وعلى حسب تجربتي الشخصية فهذا الموقع رائع حيث أنني لم أواجه به أي مشاكل في السرعة أو الإنقطاع كما أنه يوفر تحميل تورنت وهذا أجمل ما في الأمر. 
  • موقع مصراوي
تعرفت عليه خلال بحثي عن مواقع لمشاهدة المسلسلات والأفلام ووجدت بأنه خفيف جدا لا يوجد به أي إعلانات مزعجة، يمكنك المشاهدة مباشرة على اليوتيوب ولذلك فهو سوف يعجب الكثير منكم.  
  • موقع شاهد لايف 
قمت بتجربة الموقع لفترة لا بأس بها وهو موقع مميز حيث أنه يقوم بتوفير صفحة خاصة تمكنك من مشاهدة مسلسلات رمضان 2018 ومتابعتها، وأكثر شئ سوف يعجبك في هذا الموقع هو التنظيم الجيد لأقسامه وهذا سوف يسهل عملية التنقل بداخله.
  • موقع سيرا 
من مواقع المشاهدة أون لاين حيث أنه قام بإنشاء قسم خاص بمسلسلات رمضان ولكن تجربتي لهذا الموقع قصيرة نوعاً ما وعلى الرغم من ذلك فأهم ما يعجبني في هذا الموقع أنه يوفر 9 سيرفرات مشاهدة، منها OkRu و OpenLoad وهما سيرفرات مشاهدة سريعة جدا. 
  •  موقع cima4u.tv
ويعتبر هذا الموقع واحد من اشهر مواقع الأفلام العربية والأجنبية المترجمة وخلال هذا الشهر الكريم يقوم بعرض جميع مسلسلات رمضان 2018 كما ستجد به العديد من برامج رمضان 2016 أيضاً كبرنامج الصدمة الجزء الثالث و برنامج رامز تحت الصفر والذي ينتظره جميع المستخدمين بفارغ الصبر وغيرهم من البرامج الأخري .
  • موقع alarab.com
يعتمد هذا الموقع علي رفع المسلسلات والبرامج علي السيرفرات الخاصة به فور نشرها علي مواقعها المختلفة ويقوم بتجميعها لك في مكان واحد ويتميز بانه يقوم بعمل أقسام للمسلسلات حسب الدولة فستجد به قسم مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السورية و مسلسلات رمضان المصرية مثل مسلسل الوصية وكلبش 2 و مسلسلات رمضان اللبنانية وغيرها من الأقسام المختلفة التي تستطيع ان تجدها بالموقع .
  • موقع cima4up
واحد من اكثر المواقع شهرة في مجال مشاهدة المسلسلات والأفلام عليه وما يتميز به هذا الموقع عن غيره من المواقع هو إمكانية تحميل المسلسلات بروابط مباشرة كما أنه من خلال ستتمكن من مشاهدة مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل إمام ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار مثل صلاح عبدالله وسمير غانم وهي الميزة الغير موجودة بالعديد من المواقع الأخري .

1تعليق


  1. من افضل مواقع مشاهدة اون لاين افلام اجنبي مسلسلات رمضان 2020 و افلام عربي و مصارعة
    موقع سينما بيتك
    https://cinemabtk.com/
    الموقع ده جامد و مافيش فيه اعلانات كتير و متجدد

    ردحذف