تجميعة ضخمة افضل المواقع للتعارف والزواج على الانترنت


مواقع التعارف على الانترنت هى عبارة عن نظام للبحث والاتصال بين الاشخاص بعضهم البعض والهدف من هذه المواقع هو تطوير العلاقات الانسانية سواء الشخصية او الرومانسية او الحياة العملية والعلمية للافراد .

الزواج بفتاة أوروبية هو الشغل الشاغل للعديد من شباب وطننا العربي ، حيث أصبح هذا الموضوع يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بسبب رغبة هؤلاء الشباب في إيجاد أي وسيلة تساعدهم في الهجرة الى أوروبا .

لكن العديد يتساءلون عن كيفية ايجاد هاته الفتاة حتى يمكنهم التعرف اليها وبدء علاقة معها ، علما أن أغلب من يحاولون تحقيق هذا الحلم يعتمدون على الفيسبوك من خلال طلب الصداقة لفتيات أوروبيات ، غير أنهم يصطدمون بعدم قبول صداقتهم أو حذرهم من هؤلاء الفتيات ، الشيء الذي يخيب ظنه ويجعله يتراجع عن هذا الطموح .

يقول المثل المغربي ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد  الماء فيجب أن يقصد العين . وهذا المثل نطبقه على موضوعنا ، فمن يريد التعارف مع فتاة فيجب أن يقصد المواقع المتخصصة في ذلك ، لا أن يتوجه الى الفيسبوك ، فالفيسبوك ليس موقعا للتعارف والشات ، بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء ، لذلك فالفتاة الأوروبية التي تكون في الفيسبوك ، لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم ، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا .

إذن ما العمل ؟
هناك مواقع صممت للتعارف وللبحث عن شريك يمكن لأي كان أن يتسجل فيها ويضع بعض المعلومات المتعلقة به ، وكذا مواصفات للشريك المستقبلي الذي يريده ، وبالفعل سيجد العديد العديد ممن لديهم نفس الرغبة في التعارف والإرتباط ، لأن كل من يوجد في ذلك الموقع هذفه الوحيد هو التعارف ولا شيء آخر .

توجد المئات من مواقع التعارف والدردشة في الأنترنت يمكن الولوج اليها ، لكننا في هذا المقال إكتفينا بــ 5 مواقع أقل ما يمكن أن يقال عليها أنها رائعة

هذه المواقع توفر ميزات كثيرة فى الاتصال بالافراد سواء كان عن طريق الرسائل او المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو كل ما عليكم هو التسجيل فى هذه المواقع وانشاء ملف شخصى تضع به المعلومات الخاصة بك .
  • نصائح قبل ان تقوم بالتسجيل فى مواقع التعارف :
  1. 1- كن صادقا فى المعلومات التى تقدمها فى البروفايل (الملف الشخصى) الخاص بك .
  2. 2- ضع صور ذات جوده عالية بالبروفايل
  3. 3- لا تقم باضافة اشخاص لا تعرفهم كاصدقاء
  4. 4- لا تضيع الكثير من وقتك على هذه المواقع
  5. 5- ارسل طلبات الصداقة لاشخاص يهتمون بالمجال الذى تهتم به او الاشخاص الذى يوجد بينكم شئ مشترك
  6. 6- قم بمشاركة محتوى جيد على هذه المواقع
  1. اليكم قائمة المواقع :
  • Zoosk
Zoosk يتصدر قائمة مواقع التعارف على الانترنت مع التكنولوجيا المتقدمة السلوكية للتعارف™ الخاصة بالموقع، والتعلم باستمرار من الإجراءات الخاصة للمستخدم – والتي تضم أكثر من 27 مليون عضو الباحثين عن الزوج او الزوجة المثالية. Zoosk تضم واحدا من أكبر قواعد المستخدمين مقارنة بباقي مواقع التعارف في أمريكا الشمالية, وحتى الان نجحت في خلق تجربة فريدة من نوعها لكل واحد من أعضائها. زيارة الموقع
  • Elite Singles
EliteSingles يعتبر اكثر مواقع التعارف شعبية، ويعمل الموقع على التوفيق والجمع بين الاشخاص البالغين والناضجين , المسؤولين والمعنيين بعلاقة حقيقية. هتا بامكانك ان تتصفح الاف الملفات الشخصية لاعضاء الموقع, والتعرف على من قام بالاتطلاع على ملفك الشخصي. زيارة الموقع
  • OurTime
. OurTime يقدم كلا من المتعة وسهلولة الاستخدام لأمكانيات التواصل. من ابرز مميزات الموقع هو المستوى في إنشاء منصة شخصية تشمل ليس فقط الصور ايضا الرسائل الصوتية والفيديو لاعطاء انطباع أول صادق. زيارة الموقع
  • eHarmony
يمكنك العثور على الحب في هذا الموقع مع قاعدة مستخدمين ضخمة، واستبيان علاقة فريد من نوعه يضم ما يقارب ال200 سؤال الذي يساهم في العثور على توأم روحك. هذا الموقع مسؤول عن مليون زواج والعد مستمر, لا سيما انه الموقع رقم 1 للاشخاص المعنيين بالزواج. زيارة الموقع.
  • Match
Match.com فخورون بكونهم مسؤولين عن أكبر عدد من المواعدة واللقاءات، العلاقات والزواج. وهم مشهورين بتقنية يومي 6 , الذي يرسل الشخصية المتوافقة مباشرة إلى صندوق البريد الالكتروني. لا مكان للأخطاء مع أكثر من 10 مليون قصة نجاح. زيارة الموقع.
  • Black People Meet
الاختيار الانسب, الخالي من الزخرفة والملائم للتفكير الاسود. محرك بحث قوي ومميزات اضافية مثل نصائح للمواعدة وكيف تحسن من ملفك الشخصي, بالاضافة الى نظام 5 التوافقات اليومية التي توفر وقت البحث والتصفح. زيارة الموقع.
  • Professional Match
للسلامة والخصوصية أهمية قصوى في Professional Match، حيث يتم التحقق من جميع الملفات الشخصية والقيام بمقابلة شخصية للمساعدة في العثور على ما تبحث عنه. عندها خبيرالتوفيق سيشير للشخص الملائم ويوصي بالشريك المناسب للزواج والعلاقات طويلة الأمد. الموقع ممتاز للعزاب الجديين, وليس من أجل المواعدة العابرة. زيارة الموقع.
  • Single Parent Meet
يواجه احادي الوالدين صعوبة في المواعدة اكثر من غيرهم, فهم بحاجة لمن يفهم ويتفهم وجود الاولاد. لهذا السبب موقع Single Parent meet هو الحل الامثل لاحادي الاهل, الذي يوفر لك البحث عن احادي الاهل مثلك والتوفيق حسب كلمات بحث, ملائمة حسب الابراج وغيرها. زيارة الموقع.
  • okcupid
هو من اكثر مواقع التعارف نمو حيث يستخدمة الالاف من الوار يوميا قام بانشاء هذا الموقع سام وكرستيان (Sam Yagan, Christian Rudder) فى عام 2004 يمكن التسجيل فى هذا الموقع بسهولة ولكن يشترط ان يكون السن 18 سنة على الاقل يمكنك التسجيل والانضمام الى هذا المواقع والتواصل مع الافراد من خلالة حيث يتم تسجيل 2 مليون مستخدم جديد شهريا . زيارة الموقع.
  • pof
يحتل هذا الموقع مكانة كبيرة فى كندا والولايات المتحدة واستراليا والبرازيل من حيث شعبية المستخدمين للموقع من هذه الدول وتم انشاء هذا الموقع فى عام 2003 بواسطة ماركوس (Markus) وهناك اكثر من 71% من الرجال والنساء يستخدمون هذا الموقع عن طريق الايفون او هاتف الاندرويد الخاص بهم. زيارة الموقع.
  • christianmingle
هو من مواقع التعارف التى تنمو بسرعة عالية ولكن هذا الموقع خاص فقط بالديانة المسيحية حيث يقوم الاشخاص به بالبحث عن الاصدقاء او الزواج يتواجد بهذا الموقع اكثر من 11 مليون شخص ويتم تسجيل 10000 شخص يوميا وهو موقع مجانى غير مدفوع الاجر . زيارة الموقع.
  • hi5
من بين شبكات التواصل الإجتماعي التي تنافس بشكل كبير منصة الفيسبوك في روسيا والتي تضم أكثر من 100 مليون مستخدم، كما أن العديد من الروسيات قاموا بجعل حساباتهم مفتوحة للجميع مع قابلية إنشاء صداقات مع مختلف دول العالم مع العلم أن روسيا تعاني بشكل كبير من العنوسة في الآونة الأخيرة. زيارة الموقع.
  • Russian personals
هي شبكة اجتماعية خاصة بالفتيات والنساء فقط ، لكن يمكنك مراسلة كل من أعجبت بها عبر طرق الإتصال الموجودة في حسابها الشخصي ، وفكرة هذا الموقع تشبه كثيراً موقع انستغرام والذي يتم فيه مشاركة الصور والنشاطات اليومية بشكل مختلف. زيارة الموقع.
  • badoo
بعدما كان تطبيق badoo واحد من بين التطبيقات التي تصدرت مراتب تطبيقات الشات في ظرف وجيز ، حيث كان متاحاً للإستعمال فقط للتعرف على الأشخاص الذي يقيمون بنفس مدينتك، الأن أصبح يمكنك هذا التطبيق من البحث على أي منطقة في العالم والتعرف على سكانها بشكل جد سريع ، سواء عبر الشات أو محادثات الفيديو ، كما أن عدد المستخدمين الروسيين لهذا التطبيق هو أكثر عدد من أي دولة أخرى. زيارة الموقع.
  • russiancupid
سبق وشاركتكم في إحدى التدوينات السابقة أحد أفضل الشبكات الإجتماعية الروسية التي تمكنك من التعرف على أشخاص بمختلف الأعمار ، لكن المشكل الوحيد الذي واجه العديد من المستخدمين هو مشكل اللغة ، و الأن هذه المنصة أصبحت متاحة باللغة العربية كما يمكنك استعمال اللغة العربية للتواصل مع الفتيات الروسيات. زيارة الموقع.
  • interpals
يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم ، كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات ، التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط. زيارة الموقع.
  • tourbar
ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم ، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها ، لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر ، التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر. زيارة الموقع.
  • chatous
موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة ، فقط أي شخص ترغب في محادثته ، يمكنك ذلك مباشرة ، كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد .. العديد من الفتيات الأوروبيات الراغبات في التعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف. زيارة الموقع.
  • vk
اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف ، فهذا الموقع سيفيك بالغرض ، يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة ، هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك ، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك . يمكن أيضا ايجاد فتيات من عدة جنسيات يمكن التعارف معهن ، ويمكن أيضا تحسين المستوى اللغوي الروسي والإنجليزي ..لذلك أعتبر شخصيا هذا الموقع أفضل موقع للتعارف . زيارة الموقع.

========================================================
هو من اقدم مواقع التعارف على الانترنت حيث تم انشائة عام 1996 بواسطة (Andrew Conru) ويتمتع هذا الموقع بشعبية كبيرة فى الولايات المتحدة الامريكية وهو غير مجانى فهو موقع مدفوع الاجر حيث ان العضوية الفضية قيمتها 20$ والعضوية الذهبية قيمتها 30$.
تم انشاء هذا الموقع عام 2001 بواسطة ماديسون وهو من مواقع التعارف الاكثر شعبية على شبكة الانترنت وتم تسميتة الموقع على اكثر اسمين شيوعا لمربيات الاطفال وهم ماديسون واشلى 'Madison' and 'Ashley' وهو موقع يمكنك التسجيل به مجانا .
هو موقع لارسال الرسائل الفورية والتواصل الاجتماعى بين الافراد يحتوى على اكثر من 6 مليون مستخدم من الرجال والنساء ويتمتع هذا الموقع بشعبية كبيرة فى المانيا والنمسا ويتمتع هذا الموقع بالخصوصية العالية والامان .

0تعليقات