-->

سارع للحصول على برامج مهمة جدا ثمنها كبير من شركة iMyFone مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كان عليك إدارة العديد من الهواتف  فقد ترغب في إلقاء نظرة على عرض iMyFoneبمناسبة عيد ال Halloween ، والذي يتضمن  برامج iMyFone iPhone WhatsApp Recoveryلاستعادة رساءل الواتساب والملفات. ثم برنامح iMyFone D-Port لعمل نسخة احتياطية لبياناتك على هاتفك الآيفون و الشيء الوحيد الذي عليك فعله للحصول على هاذين البرنامجين مجانا هو مشاركة العرض من خلال تويتر أو الفيسبوك .

 في البداية  برنامج iMyFone iPhone WhatsApp Recovery الذي ثمنه في الأصل 30 دولار ، ويسمح لك  باستعادة الرسائل المحذوفة أو المفقودة من  الواتساب أو النسخ الاحتياطي أو استخراج الرسائل الصوتية والنصوص من  الواتساب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو عرض بيانات واتساب في النسخة الاحتياطية من iTunes أو iCloud دون الحاجة إلى استعادة نسخة كاملة ورؤية هذه الرسائل  المحذوفة قبل استعادتها ، فقط أدخل إلى الرابط أسفله وقم بمشاركة البرنامج وستحصل عليه مجانا

البرنامج الثاني هو iMyFone D-Port  ثمنه الأصلي هو20 دولار ويساعدك على  نقل البيانات بشكل انتقائي من جهاز آيفون أو iPad أو  iPod واسترداد iTunes أو iClour على جهاز الكمبيوتر. يمكنك عبر البرنامج عمل نسخة كاملة من جهاز iOS الخاص بك . وساعدك البرنامج في مهام متنوعة أخرى ، لذلك للحصول عليه مجانا أدخل إلى نفس الرابط أسفله وقم بمشاركة البرنامج وستحصل عليه مجانا:

في صفحة نفس العرض دائما  يمكنك شراء برامج أخرى مهمة من الشركة  بخصم 70 ٪ بهذه المناسبة :

رابط العرض : IMyfone

0تعليقات