تحميل لعبة pubg على الكمبيوتر و الهواتف الذكية مع اخر تحديث

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من ناحية الأسلحة وطرق التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ فترة قصيرة على إصدار للهاتف المحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً لا يقل عن اللعبة الأصلية من الشهرة.
إصدار الهاتف المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال على الإطلاق، فبعد مجموعة ضخمة من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على الهواتف المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل عالٍ وتفاصيل تشابه تلك الخاصة بالحاسوب الشخصي، مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب الأخرى التي لم تستطع تقديم ما سبق للاعبين.
  1. الفكرة من لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وطريقة لعبها
الفكرة من اللعبة مشابهة تماماً لإصدار الحاسوب، في نمط اللعب الرئيسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.
المحفزّ على القتال في هذه اللعبة -والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك باستمرار بدلا من الجلوس وانتظار انتهاء اللعبة- هو أن منطقة اللعب تتقلص بشكل مستمر، وكل اللاعبين الموجودين خارج المنطقة هذه سينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة، بينما يبقى من داخل المنطقة في المعركة إلى أن يخرج منتصر أخير.
عدا عن النمط الرئيسي الذي ذكرته سابقاً، تقدم اللعبة مجموعة أخرى من الأنماط المشابهة التي تسمح لك بتشكيل فريق من شخصين أو اربع أشخاص أو لعب لعبة سريعة فيها اقل من مئة متنافس في مساحة أضيق. لعبة الهاتف المحمول تسمح لك باللعب ضمن خريطة واحدة “الجزيرة المعزولة” بينما لعبة الحاسوب تمتلك خريطة أخرى “الصحراء” يحتمل أنها ستتوفر على الهاتف المحمول قريباً جداً.
إذا باختصار، تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً.
  1. لعبة PUBG Mobile للهواتف الذكية
لعبة PUBG Mobile على الأندرويد هي مجانية اللعب تمامًا ولا تتطلب أي مصاريف أو مدفوعات لتستطيع لعبها على الهاتف وذلك بخلاف ما يحدث على الأجهزة المكتبية وكذلك منصات ألعاب الكونسول مما جعل اللعبة تحوذ على هذه الشعبية الضخمة على منصات الهواتف. وأزيدكم من الشعر بيتًا، كون أنها لعبة تم تطويرها أساسًا لتناسب القطع الداخلية للهواتف الذكية، لعبة PUBG Mobile تأتي بمستوى رسوميات أقل بكثير جدًا مما نراه في إصدارات الأجهزة المكتبية وأجهزة الكونسول. وهذه هي الإختلافات التي تحدثنا عنها بالفقرة الأولى والتي جعلت العديد من مستخدمي اللعبة الحالية إنتظار تشغيل إصدار الهاتف على الكمبيوتر، هي مجانية، وأيضًا تتطلب مواصفات غاية في البساطة لتشغيلها بسلاسة على الكمبيوتر.
  • يمكنك تحميل لعبة PUBG Mobile لهاتفك الاندرويد عن طريق:
  • لتحميل لعبة PUBG Mobile لهاتفك الـ IOS عن طريق:
  1. شرح تشغيل لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل على الكمبيوتر
في البداية تحتاج لتحميل المحاكي من الموقع الخاص به ” Tencent Gaming Buddy ” وكذلك تقوم بتحميل ملفات اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك، وبمجرد التحميل قم بتثبيت هذا الملف البسيط الذي لا يحتاج أي تدخل شخصي منك فقط قم بالضغط عليه وبتنصيبه، وفي النهاية قم بالضغط على زر Start.
بعد ذلك سيقوم هذا المحاكي بتحميل لعبة PUBG وسيأخذ هذا الأمر بعض الوقت ويختلف هذا الوقت إعتماداً على سرعة اتصال الكمبيوتر الخاص بك بالانترنت.
بعد الضغط على “Start” ستجد بعد ذلك أن البرنامج يقوم بتحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر ستنتظر إلى أن يقوم برنامج “Tencent” بتحميل PUBG لتعمل على الكمبيوتر
بعد أن تم تحميل لعبة PUBG ستقوم بالضغط على Start ليتم تنصيب اللعبة في المحاكي الـ Tencent Gaming Buddy وتنتظر إلى حين يتم الإنتهاء
بعد الانتهاء ستجد أنه تم تنصيب اللعبة بنجاح وتعمل بصورة سريعة وبمنتهى السلاسة بدون حدوث أو مشاكل أو تهنيج
 قم بتسجيل دخولك عن طريق احد الوسائل التالية و لا تدخل كزائر لكي يتم حفض بياناتك على اللعبة بسهولة
facebook & twitter & google
هذا المحاكي تم بنائه وتجهيزه لتشغيل اللعبة على ويندوز وهذا يعني انه يعرف بأن لديك لوحة مفاتيح وهذه اللوحة تم تجهيز أزرار التحكم فيها، فبعد الإنتهاء من تحميل اللعبة يظهر لك أزرار التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح لتوافق عليها او تغير فيها كما تشاء.
  • الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر
  1. نظام التشغيل:  Windows 7, Windows 8.1, Windows 10 بمعمارية 64-بت
  2. المُعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
  3. الذاكرة العشوائية (الرام): 6 جيجابايت
  4. مُعالج الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
  5. إصدار DirectX: Version 11
  6. الشبكة: إتصال إنترنت
  7. السعة التخزينية: 30 جيجابايت من السعة التخزينية المتوفرة
ملحوظة
إن تشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر بشكل عام هذا لا يعني تشغيلها على أعلى جودة ممكنة وبأعلى الإعدادات الخاصة باللعبة، هذا الأمر لا يحدث بغض النظر عن نوع المحاكي الذي تستخدمه.
وهذا يعني ان بالتأكيد المحاكي الذي نستخدمه “tencent Gaming Buddy” ايضاً لديه بعض القيود من حيث الدقة الخاصة باللعبة ولا يقوم بتشغيلها بأعلى جودة ممكنة.
اللعبة تماماً كما في الموبايل، بحيث يمكنك بدأ اللعبة واللعب كزائر أو يمكنك التسجيل من خلال حسابك الفيس بوك، اللعبة بنفس قواعد اللعب ولكن بها بعض الإضافات بحيث يمكنك اخذ سكرين للعب أو فيديو وكذلك يمكنك لعب اللعبة في وضع Full Screen.
لماذا تستخدم لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل على الكمبيوتر؟
اللعبة تتواجد بالفعل في ويندوز 10 في متجره الخاص ولكن هناك بعض الأسباب تجعل البعض يبحث عن تشغيل نسخة الموبايل على الكمبيوتر الخاص بهم وهذه الأسباب كثيرة منها ما يلي:
عدم دفع التكلفة الخاصة باللعبة وشرائها والرغبة في لعب اللعبة مجاناً بطريقة شرعية دون دفع اي مبالغ إضافية.
في الحقيقة ثمن اللعبة ليس كبيراً ولكن هذا قد لا يكون السبب الرئيسي بل هناك أسباب اخرى منها انه قد لا يكون لديه هاتف لتشغيل اللعبة عليه من الأساس.
كذلك قد لا يدعم هاتفك تحميل هذه اللعبة مثل هاتف iPhone 6 مثلاً وكذلك بعض الهواتف الاخرى.
كذلك طريقة التحكم في اللعبة الخاصة بالموبايل أبسط وأسهل في اللعب من نسخة الكمبيوتر.
النهاية
إلى هنا وانتهينا من شرح تشغيل لعبة PUBG Mobile . يجب أن تعلم أيضًا أخي الكريم أن مُحاكي Tencent Gaming Buddy ما زال في مراحله التجريبية الاولى لذلك يجب أن تتوقع وجود بعض الأخطاء البسيطة. على سبيل المثال، اللعبة تقوم بالتحميل بشكل بطئ نوعًا ما رغم أنني أمتلك إنترنت عالي السرعة يصل إلى 16 ميجابت. أيضًا هناك بعض الأحيان ستلاحظ أن اللعبة “تعلق” أو أن هناك “لاج” أو “تهنيج” بسيط ولكنها في مُعظم الأحيان يكون لثانية على الأكثر. هذه الأخطاء نادرة ولن تمنعك بالتأكيد من الإستمتاع باللعبة. ورغم ذلك هناك ما حدث ويجب أن تعلم عنه أيضًا، كان هناك في مرة لاعب أحاول التصويب عليه وبمجرد أن بدأت في الإطلاق قد اختفى من أمامي، ولكن من جهة أخرى بقية أفراد فريقي من اللاعبين قد استطاعوا رؤيته. هو خطأ بسيط وكان يجب أن تعلم عنه وقد حدث لمرة واحدة فقط.

0تعليقات