-->

تحميل أفضل و أسرع متصفح علي الإطلاق Download Chedot Browser حجمه فقط 3.1 Mb

  • بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ
متصفح CHEDOT المتصفح الرهيب وبمميزات رائعة قد تغنيك عن المتصفحات الأخرى ...
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مرحبا بكل متابعينا الأوفياء درسنا لهذا اليوم سيكون حول متصفح شي دوت Chedot ,المتصفح الجديد الذي اثبت قدرته على منافسة أعتى المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبيرا وانترنت اكسبلوري ومتصفح سفاري  وغيرها من المتصفحات.
قبل أن نعرف بمميزات متصفح شي دوت Chedot الفريدة من نوعها لا بأس أن نعرف متابعينا الكرام عن ماهية المتصفح وهذا التعريف خاص بالمبتدئين في عالم الانترنت .
  • ما هو تعريف متصفح انترنت 
المتصفح هو برنامج كأي برنامج حاسوب ,ويعتبر المتصفح هو النافذة الخاصة بك للولوج إلى المعلومة في عالم الأنترنت ,وكل متصفح انترنت  له مميزاته الخاصة التي تميزه عن باقي المتصفحات الأخرى ومن أهمها السرعة والخفة وسرعة التحميل ...
وقد ظهرت أول المتصفحات سنة 1991 .وكانت تقتصر المتصفحات الأولى على عرض الصور والكتابة فقط ,ولها مميزات محدودة جدا إلى أن وصلت إلى ماهي عليه الآن.
ما هو متصفح شي دوت Chedot وما هي مميزاته وكيفية تحميله
متصفح Chedot هو متصفح جديد بمميزات خرافية تميزه عن المتصفحات الاخرى وسنعرض لكم الان بعض مميزات متصفح شي دوت Chedot.
يعتبر واحد من اكبر برامج التصفح  الذى انطلقت العام الماضى حيث  انتشر بشكل كبير فى منطقتنا العربية واستطاعت التواجد ضمن افضل برامج التصفح العالمية حيث يستخدم برنامج تشى دوت فى فتح اشهر صفحات الانترنت مثل فيس بوك وتويتر يوتيوب حيث تستطيع من خلاله  الاستمتاع بمتصفح تشى دوت حيث حقق نجاحا باهرا واستطاع  ان ينافس كبار برامج التصفح العالمية مثل فاير فوكس  وجوجل كروم  وبايدو سبارك .
  • معلومات اخرى عن البرنامج
برنامج تشى دوت مجانى برنامج رائع يستحق التجربة ويستحق التواجد ضمن افضل برامج التصفح العالمية حيث استطاع يكسب ثقة مئات الالاف من المستخدمين فى منطتنا العربية  .
متصفح Chedot للكمبيوتر برنامج  من أفضل برامج الكمبيوتر التى حصلت العديد من الجوائز  وتواجد ضمن افضل برامج التصفح فى استطلاعات  مواقع البرامج العالمية والعربية مثل موقع CENT .
برنامج تشى دوت برنامج  من انتاج شركة تشى دوت الروسية  التى قامت بعمل فريق تواصل اجتماعى على اعلى وعمل على نشر البرنامج  فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى  مثل فيس بوك وتويتر واستهدف  المئات من الاف المستخدمين العرب ولاقى اعجاب  اغلبهم .
برنامج تشى دوت برنامج يعتمد  على  نظام شروميوم المعتمد فى جوجل كروم لكى يستطيع ان ينافس البرامج المناقسة فى سرعة التصفح والذى يعتبر من اهم مميزات التى تبحث عنها فى أى برنامج تصفح وهى سرعة التصفح متصفح تشى دوت متصفح رائع يحتوى على ميزة حماية جهازك الكمبيوتر الخاص بك  من الفيروسات  ويستطيع من خلال البرنامج منع انبعاث ملفات التجسس  والملفات المزعجة  التى تبعث من مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويوتر ويوتيوب كما تستطيع من خلاله منع الاعلانات المزعجة التى تنبعث اثناء تصفحك مواقع الانترنت .
كما يحتوى البرنامج اغلب مميزات برامج التصفح التقليدية المنافسة الاخرة مثل تصفح مواقع الانترنت بسرعة وسلاسة كما يحتوى على اداة لتنزيل الملفات والتحكم فى تحميل الملفات  كما يحتوى على ميزة جديدة مثل التحكم  فى تنزيل الملفات مثل استنئاف التحميل وايقاف التحميل كما يحتوى على ميزة استكمال التحميل  التى تعتبر  تلك الاداة غير موجوده فى متصفحات الانترنت الاخرى
برنامج تشى دوت يحتوى على  دعم ملفات الفلاش التى تستخدم فى تصفح الانترنت  والعاب الفلاش ومواقع الفيديوهات مثل فيس بوك ويوتيوب .
  • مميزات البرنامج :
يوجد الكثير من متصفحات الإنترنت الخاصه بالحاسوب والتي يوجد بها ايضاً ميزات ومميزات خاصه بها .. ولاكن عن تجربه شخصيه استخدمت الكثير من المتصفحات العملاقه ك متصفح Google Chrome و FireFox و comodo dragon و Baidu Spark browser والمعروف باللغه العربيه متصفح اسبارك و ايضاً متصفح UC Browser و متصفح opera الخ ...... والكثير من المتصفحات الاخري , ولاكن صراحتاً عندما جربت استخدام متصفح تشي دوت غيرت رأيي تماماً لاني وجدت فيه ميزات جميله جداً كنت افتقدها ومن اجمل هذه الميزات التي اعجبتني في هذا المتصفح كالتالي :
  1. ميزة إضافة الواتسأب , تستطيع استخدام الواتسأب من خلال المتصفح بكل سهوله .
  2. ميزة إضافة الفيسبوك , تستطيع متابعة حسابك علي الفيسبوك بكل سهوله من خلال هذه الاضافه الرائعة .
  3. ميزة proxy تغيير الايبي الخاص بك إلي ايبي آخر او ايبي وهمي وتستطيع تصفح جميع المواقع المحجوبه بكل سهوله وبدون قيود , وهذه ميزه رائعة جداً نفتقدها في المتصفحات الاخري و تغنيك عن البحث عن إضافات تغيير الايبي و برامج تغيير الايبي و توفر عليك الكثير .
  4. ميزة ‪Media Downloader‬ هذه ايضاً ميزه عملاقه جداً تمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن اي موقع فيديوهات آخر بدون عناء والتحميل بجميع الصيغ والجودات وإيضاً تستطيع تحميل الفيديوهات صوت فقط اذا اردت ذلك , وتغنيك عن مشكله إضافة ايقونة الدونلود منجر إلي المتصفح هذه المشكله التي يعاني منها الكثير .
  5. مدير تحميلات خاص بالمتصفح , يوجد في المتصفح مدير تحميلات خاص به يقوم بتحميل اي ملف تريد تحميله من الإنترنت بكل بساطه وسهوله , والجميل في هذا ان مدير التحميلات الخاص بمتصفح Chedot يقوم بتحميل الملفات بسرعة رهيبه جداً ويمكنك عمل إيقاف موقت للملف المحمل واستكماله في اي وقت آخر , وهذه ايضاً ميزه جميله جداً 
  6. برنامج مجانى سهل الاستخدام يحتوى على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام تستطيع من خلال البرنامج التعلم عليه واستخدام ادواته بسهولة مثل اداه تحميل الملفات واداه الحماية من الفيروسات .
  7. اداة تحميل الملفات : تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج Chedot تحميل البرامج والتطبيقات والالعاب حيث تستطيع من خلال برنامج تشى دوت استكمال التحميل عندما يحدث عائق فى التحميل سواء انقطاع الانترنت او انقطاع الكهرباء .
  8. يدعم برنامج تشى دوت محرك البحث جوجل ليكون بديل قويا لبرنامج جوجل كروم والذى يبحث عن تلك الاداه الملايين من مستخدمين الانترنت .
  9. التقاط الصور : حيث تسطيع من تنزيل Chedot  اذا اردت الاختفاظ بلفطة لصفحة انترنت او اى شئ تريد الاحتفاظ كما يستخدم فى عمل شروحات مواقع الانترنت .
  • لقطه من المتصفح


  • معلومات البرنامج
الاسم :Chedot 
الترخيص : مجانا 
الحجم : 3 ميجا تقريبا 
  • تنزيل برنامج chedot تشي دوت مجانا برابط مباشر

0تعليقات