-->

افضل 5 تطبيقات للتعارف مع الاجانب 2018


مع تقدم وازدهار وسائل الاتصال والتواصل اصبح من السهل التعرف على الناس من مختلف بقاع العالم وفي هته التدوينة على مدونة أنس للمعلوميات نقدم لكم افضل 5 تطبيقات للتعارف سواء على هواتف الايفون او الاندرويد .

1- تطبيق التعارف tangle :

تطبيق tangle هو تطبيق يمكنك من خلاله التعارف على اناس جدد من مختلف بقاع العالم ويتميز التطبيق بكونه يدعم الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية المجانية ويدعم منصتي التشغيل اندرويد وايفون.


2- برنامج التعارف OK Cupid :

تطبيق Ok  Cupid هو تطبيق كذلك للتعارف لكنه يتميز بكونه يتيح لك التعرف على الاشخاص وامكانية الخروج معهم وتحديد موقع اللقاء بواسطة ال GPS في حال رغبتك بالسفر الى بلد ما.


3- برنامج التعارف the Grad :


يعتبر من اكثر التطبيقات استعمالا ويحظى بانتشار واسع في جميع انحاء العالم ويتيح امكانية التعارف بين الشباب والبنات من جنسيات مختلفة .


4- برنامج التعارف Tinder :

يعتبر هذا التطبيق من بين افضل تطبيقات التعارف حيث يتميز بسهولة الاستخدام ويدعم كذلك امكانية ارسال رسائل صوتية ويضم هذا التطبيق مستخدمين من جميع انحاء العالم .

5- برنامج التعارف bumble :

من اشهر برامج التعارف الغربية وقد احدث التطبيق ضجة انتشرت بين مستخدمي تطبيقات التعارف وهذا التطبيق مخصص فقط للنساء من اجل التعارف والنقاش وتبادل الاراء ولكن بدأ ينتشر بين الرجال وان كنت تعرف فتاة فشارك معها هذا الموضوع لتقوم بتحميل التطبيق لانه سيسعدها كثيرا.


وفي الاخير نتمنى ان تكون قد استمتعت بالقراءة فلا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقاءك وللبقاء على اطلاع بالجديد في تطبيقات التعارف قم بالاشتراك في القائمة البريدية وقم بزيارة مدونة أنس للمعلوميات والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

3تعليقات