-->

موقع رائع لتحميل مقاطع موسيقية مجانية بدون حقوق ملكية و مسموح بإعادة إستعمالها

أحيانا قد تحتاج إلى الحصول على بعض المقاطع الموسقية الرائعة من أجل إستعمالها سواءا في الفيديوهات من أجل ان تقوم بنشرها على اليوتيوب أو فيس بوك و غيرها من الشبكات الإجتماعية ،
و كما نعلم جميعا فإن جميع الشبكات الإجتماعية حاليا تركز على مسألة حقوق الملكية بمعنى أنه إذا قمت بإنشاء فيديو مثلا فإنه يجب أن يكون كل ما يحتوي علىه ذلك الفيديو ملكا لك و أن لا يتوفر على أي محتوى صوتي أو مرئي حقوق ملكيته ترجع لشخص آخر .

و من أجل الحصول على مقاطع موسيقية مجانية و إستعمالها بكل حرية سوف نشارك معك في هذه التدوينة واحدا من أفضل المصادر التي يمكنك الإعتماد عليها بشكل كلي في تحميل مقاطع صوتية موسيقية مجانية و يمكنك إعادة إستعمالها في أي شيء بدون أية مشاكل و نحن هنا نتحدث عن موقع يدعى bensound .
موقع bensound من يعتبر من اضخم المكتبات الموسيقية على الإطلاق و ميزته أنه سهل جدا من حيث الإستخدام كما أنه لا يتطلب منك أن تقوم بالتسيجل و غيرها من الأمور التي قد تكون مزعجة بالنسبة لك ، بل إن كل ما عليك فعله هو الولوح إلى الموقع عبر النقر على الرابط بالأسفل ، ثم تتصفح المقاطع الموسيقية التي يوفرها لك الموقع و التي تعد بالمئات من المقاطع .
و إذا أعجبك أي مقطع موسقي و ترغب في الحصول عليه فإن كل ما عليك القيامك به هو الضغط على زر التحميل أو Dawnload و سوف يتم مباشرة تحميل المقطع الموسقي في صيغة MP3 على جهازك .

الدخول إلى موقع bensound

0تعليقات